Advertisement

الاقصى الشريف : الأقصى يستغيث والعربان تعانق كيان الغدر والذل والاحتلال وترقص على دماء الجرحى والشهداء 51 عاما على إحراق الأقصى الشريف وكالة ايران اليوم الاخبارية - ثانوية الأقصى الشرعية هي إحدى مدارس المسجد الأقصى، وتقع داخل الرواق الشمالي للمسجد الأقصى المبارك، غلب عليها هذا الاسم لأنها كانت عند إنشائها في مطلع الثمانينيات من القرن العشرين ثانوية محضة، واليوم هي عبارة عن مدرسة إعدادية وثانوية لطلبة الفرع الشرعي من الذكور.

الاقصى الشريف : الأقصى يستغيث والعربان تعانق كيان الغدر والذل والاحتلال وترقص على دماء الجرحى والشهداء 51 عاما على إحراق الأقصى الشريف وكالة ايران اليوم الاخبارية - ثانوية الأقصى الشرعية هي إحدى مدارس المسجد الأقصى، وتقع داخل الرواق الشمالي للمسجد الأقصى المبارك، غلب عليها هذا الاسم لأنها كانت عند إنشائها في مطلع الثمانينيات من القرن العشرين ثانوية محضة، واليوم هي عبارة عن مدرسة إعدادية وثانوية لطلبة الفرع الشرعي من الذكور.. فقد تبرع الشريف حسين بمبلغ 24 ألف ليرة ذهبية لتصرف على إعمار المقدسات الطاهرة، حيث تم تسليم المبلغ إلى رئيس لجنة إعمار المسجد الاقصى المبارك الشريف الحاج أمين الحسيني تحت إشراف الأمير عبد. ناشدت الأحزاب السياسية في البلاد، أمس، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن يتدخل إزاء ما يحدث في المسجد الأقصى المبارك.حيث وجه رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك. الرياض 29 رمضان 1442 هـ الموافق 11 مايو 2021 م واس أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. وأكد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، إدانة بلاده بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن.

Our dear customers for the safety of our customers and the safety of the staff of the restaurant, the restaurant has been closed to conduct sterilization operations, train workers on how to work in the coming periods, and prepare all the safety for our customers and restaurant workers. م) ثم أكمل البناء ابنه سيدنا سليمان عليه السلام عام (1050 ق. فقد تبرع الشريف حسين بمبلغ 24 ألف ليرة ذهبية لتصرف على إعمار المقدسات الطاهرة، حيث تم تسليم المبلغ إلى رئيس لجنة إعمار المسجد الاقصى المبارك الشريف الحاج أمين الحسيني تحت إشراف الأمير عبد. أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. اقتحام باحات الأقصى الشريف من قبل الصهاينة والاعتداء على المصلين وتهجير العائلات من منازلهم في حي الشيخ جراح تعدٍ سافر يحتاج إلى وقفة عربية وإسلامية

زيارتي للمسجد الأقصى الشريف كانت في سياحة وسفر ورحلات Facebook
زيارتي للمسجد الأقصى الشريف كانت في سياحة وسفر ورحلات Facebook from lookaside.fbsbx.com
الرياض 29 رمضان 1442 هـ الموافق 11 مايو 2021 م واس أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. المنشئ الأول للمسجد الأقصى الشريف باني المسجد الأقصى الأول هو سيدنا داود (عليه السلام) في السنة الحادية عشر من ملكه (1058 ق. و يوجد في ساحة الأقصى الشريف 25 بئرا للمياه العذبة، ثمانية منها في صحن الصخرة المشرفة و17 في فناء الأقصى، كما توجد بركة للوضوء. المسجد الأقصى المبارك هو اسم لكل ما دار حوله السور الواقع في أقصى الزاوية الجنوبية الشرقية من مدينة القدس القديمة المسورة بدورها، ويشمل كلا من قبة الصخرة المشرفة (ذات القبة الذهبية) والموجودة في موقع القلب منه، والجامع القِبْلِي1(ذو القبة الرصاصية السوداء) والواقع أقصى. أكد خليفة شاهين المرر، وزير الدولة الإماراتي، أن الإمارات العربية المتحدة تعرب عن قلقها الشديد إزاء أحداث العنف التي شهدتها القدس الشرقية المحتلة وأنها تدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. م) ثم أكمل البناء ابنه سيدنا سليمان عليه السلام عام (1050 ق. يقع المسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف في الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة في مدينة القدس ويشكل سدس مساحتها، ويضم المسجد كافة الساحات والمساجد والمصليات الواقعة فوق الأرض وتحت الأرض والمآذن والمصاطب والقباب والمدارس والأبنية والأروقة والمرافق والأبواب والأسوار المحيطة بالساحة المفتوحة للمسجد الأقصى من الجهات الأربع مع ما يرافقها من مرافق، ويقدر عدد المباني بمائتي أثر معماري من حقب إسلامية مختلفة، وتبلغ مساحة المسجد الأقصى ما يقارب 144 دونم (الدونم ألف متر مربع). هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن.

المنشئ الأول للمسجد الأقصى الشريف باني المسجد الأقصى الأول هو سيدنا داود (عليه السلام) في السنة الحادية عشر من ملكه (1058 ق.

اقتحم 58 مستوطنا، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات العدو الصهيوني. أعربت الإمارات عن إدانتها لاقتحام المسجد الأقصى وإخلائه من المصلين وتهجير الفلسطينيين من بيوتهم في حي الشيخ جراح في القدس، ودعت إسرائيل إلى خفض التصعيد، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) يقع المسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف في الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة في مدينة القدس ويشكل سدس مساحتها، ويضم المسجد كافة الساحات والمساجد والمصليات الواقعة فوق الأرض وتحت الأرض والمآذن والمصاطب والقباب والمدارس والأبنية والأروقة والمرافق والأبواب والأسوار المحيطة بالساحة المفتوحة للمسجد الأقصى من الجهات الأربع مع ما يرافقها من مرافق، ويقدر عدد المباني بمائتي أثر معماري من حقب إسلامية مختلفة، وتبلغ مساحة المسجد الأقصى ما يقارب 144 دونم (الدونم ألف متر مربع). هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن. وكالات | 14 أبريل | المسيرة نت: أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. اقتحام باحات الأقصى الشريف من قبل الصهاينة والاعتداء على المصلين وتهجير العائلات من منازلهم في حي الشيخ جراح تعدٍ سافر يحتاج إلى وقفة عربية وإسلامية اخبار المغرب اليوم تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إخبارية دولية، شريط فيديو يظهر اندلع قبل قليل من ليلة اليوم الإثنين 10 ماي الجاري، حريق مهول داخل المسجد الأقصى بالقدس الشريف. الرياض 29 رمضان 1442 هـ الموافق 11 مايو 2021 م واس أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين، وما أسفرت عنه هذه الأعمال الهمجية من سقوط عدد من الشهداء. المنشئ الأول للمسجد الأقصى الشريف باني المسجد الأقصى الأول هو سيدنا داود (عليه السلام) في السنة الحادية عشر من ملكه (1058 ق. كثر اللّغطُ حول صحة تسمية بيت المقدس، وكون المسجد الأقصى الشريف المذكور فى القرآن الكريم هو المسجد المعروف اليوم فى القدس المحتل بفلسطين، وقد تمت كتابة هذه الأسطر مع بذل الوسع فى توضيح الأمر بموضوعية وهدوء. ووصف الشيخ الخليلي المقدسيين بـأبطال الرباط في القدس المبارك الذابين عن حرمات الأقصى الشريف، كما وصف أهل غزة بـأبطال الجهاد بغزة العزة الذين يقفون صامدين كالجبال الرواسي متحدين كبرياء.

إن الواجب الشرعي تجاه الأقصى المبارك والقدس الشريف، وسائر ديار فلسطين، لا يقف عند الدعاء والابتهال إلى المولى سبحانه أن يتنزل بملائكته على المرابطين في الأقصى الذين ابرأوا الذمة في مقارعة. و يوجد في ساحة الأقصى الشريف 25 بئرا للمياه العذبة، ثمانية منها في صحن الصخرة المشرفة و17 في فناء الأقصى، كما توجد بركة للوضوء. أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. ووصف الشيخ الخليلي المقدسيين بـأبطال الرباط في القدس المبارك الذابين عن حرمات الأقصى الشريف، كما وصف أهل غزة بـأبطال الجهاد بغزة العزة الذين يقفون صامدين كالجبال الرواسي متحدين كبرياء. أعربت الإمارات عن إدانتها لاقتحام المسجد الأقصى وإخلائه من المصلين وتهجير الفلسطينيين من بيوتهم في حي الشيخ جراح في القدس، ودعت إسرائيل إلى خفض التصعيد، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام)

من داخل المسجد الأقصى الشريف مع منبر صلاح الدين Flickr
من داخل المسجد الأقصى الشريف مع منبر صلاح الدين Flickr from live.staticflickr.com
أكد خليفة شاهين المرر، وزير الدولة الإماراتي، أن الإمارات العربية المتحدة تعرب عن قلقها الشديد إزاء أحداث العنف التي شهدتها القدس الشرقية المحتلة وأنها تدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. وأكد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، إدانة بلاده بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. م) ثم أكمل البناء ابنه سيدنا سليمان عليه السلام عام (1050 ق. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، أن الاقتحامات جرت بحماية جيش العدو بعد ساعات من اقتحام مآذن المسجد الأربع وقطع اسلاك السماعات الخاصة بالصلاة. وكالات | 14 أبريل | المسيرة نت: هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن. ناشدت الأحزاب السياسية في البلاد، أمس، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن يتدخل إزاء ما يحدث في المسجد الأقصى المبارك.حيث وجه رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك. أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين.

أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين.

يقع المسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف في الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة في مدينة القدس ويشكل سدس مساحتها، ويضم المسجد كافة الساحات والمساجد والمصليات الواقعة فوق الأرض وتحت الأرض والمآذن والمصاطب والقباب والمدارس والأبنية والأروقة والمرافق والأبواب والأسوار المحيطة بالساحة المفتوحة للمسجد الأقصى من الجهات الأربع مع ما يرافقها من مرافق، ويقدر عدد المباني بمائتي أثر معماري من حقب إسلامية مختلفة، وتبلغ مساحة المسجد الأقصى ما يقارب 144 دونم (الدونم ألف متر مربع). أعربت الإمارات عن إدانتها لاقتحام المسجد الأقصى وإخلائه من المصلين وتهجير الفلسطينيين من بيوتهم في حي الشيخ جراح في القدس، ودعت إسرائيل إلى خفض التصعيد، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) إن الواجب الشرعي تجاه الأقصى المبارك والقدس الشريف، وسائر ديار فلسطين، لا يقف عند الدعاء والابتهال إلى المولى سبحانه أن يتنزل بملائكته على المرابطين في الأقصى الذين ابرأوا الذمة في مقارعة. ثانوية الأقصى الشرعية هي إحدى مدارس المسجد الأقصى، وتقع داخل الرواق الشمالي للمسجد الأقصى المبارك، غلب عليها هذا الاسم لأنها كانت عند إنشائها في مطلع الثمانينيات من القرن العشرين ثانوية محضة، واليوم هي عبارة عن مدرسة إعدادية وثانوية لطلبة الفرع الشرعي من الذكور. المنشئ الأول للمسجد الأقصى الشريف باني المسجد الأقصى الأول هو سيدنا داود (عليه السلام) في السنة الحادية عشر من ملكه (1058 ق. المسجد الأقصى المبارك هو اسم لكل ما دار حوله السور الواقع في أقصى الزاوية الجنوبية الشرقية من مدينة القدس القديمة المسورة بدورها، ويشمل كلا من قبة الصخرة المشرفة (ذات القبة الذهبية) والموجودة في موقع القلب منه، والجامع القِبْلِي1(ذو القبة الرصاصية السوداء) والواقع أقصى. وكالات | 14 أبريل | المسيرة نت: ووصف الشيخ الخليلي المقدسيين بـأبطال الرباط في القدس المبارك الذابين عن حرمات الأقصى الشريف، كما وصف أهل غزة بـأبطال الجهاد بغزة العزة الذين يقفون صامدين كالجبال الرواسي متحدين كبرياء. وأكد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، إدانة بلاده بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اقتحام الشرطة والقوات الخاصة الإسرائيلية المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف والاعتداء الهمجي على المصلين. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، أن الاقتحامات جرت بحماية جيش العدو بعد ساعات من اقتحام مآذن المسجد الأربع وقطع اسلاك السماعات الخاصة بالصلاة. Our dear customers for the safety of our customers and the safety of the staff of the restaurant, the restaurant has been closed to conduct sterilization operations, train workers on how to work in the coming periods, and prepare all the safety for our customers and restaurant workers. هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن.

هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن. المسجد الأقصى المبارك هو اسم لكل ما دار حوله السور الواقع في أقصى الزاوية الجنوبية الشرقية من مدينة القدس القديمة المسورة بدورها، ويشمل كلا من قبة الصخرة المشرفة (ذات القبة الذهبية) والموجودة في موقع القلب منه، والجامع القِبْلِي1(ذو القبة الرصاصية السوداء) والواقع أقصى. وبعد استعراض الوضع الخطير في القدس الشريف وما يتعرض له المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني من تنكيل على أيدي قوات الاحتلال الاستعماري الاسرائيلي. يقع المسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف في الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة في مدينة القدس ويشكل سدس مساحتها، ويضم المسجد كافة الساحات والمساجد والمصليات الواقعة فوق الأرض وتحت الأرض والمآذن والمصاطب والقباب والمدارس والأبنية والأروقة والمرافق والأبواب والأسوار المحيطة بالساحة المفتوحة للمسجد الأقصى من الجهات الأربع مع ما يرافقها من مرافق، ويقدر عدد المباني بمائتي أثر معماري من حقب إسلامية مختلفة، وتبلغ مساحة المسجد الأقصى ما يقارب 144 دونم (الدونم ألف متر مربع). اخبار المغرب اليوم تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إخبارية دولية، شريط فيديو يظهر اندلع قبل قليل من ليلة اليوم الإثنين 10 ماي الجاري، حريق مهول داخل المسجد الأقصى بالقدس الشريف.

25 المسجد الأقصى الشريف Ideas Dome Of The Rock Palestine Palestine History
25 المسجد الأقصى الشريف Ideas Dome Of The Rock Palestine Palestine History from i.pinimg.com
وأكد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، إدانة بلاده بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. م) ثم أكمل البناء ابنه سيدنا سليمان عليه السلام عام (1050 ق. دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اقتحام الشرطة والقوات الخاصة الإسرائيلية المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف والاعتداء الهمجي على المصلين. أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين، وما أسفرت عنه هذه الأعمال الهمجية من سقوط عدد من الشهداء. فقد تبرع الشريف حسين بمبلغ 24 ألف ليرة ذهبية لتصرف على إعمار المقدسات الطاهرة، حيث تم تسليم المبلغ إلى رئيس لجنة إعمار المسجد الاقصى المبارك الشريف الحاج أمين الحسيني تحت إشراف الأمير عبد. هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، أن الاقتحامات جرت بحماية جيش العدو بعد ساعات من اقتحام مآذن المسجد الأربع وقطع اسلاك السماعات الخاصة بالصلاة. يقع المسجد الأقصى/ الحرم القدسي الشريف في الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة في مدينة القدس ويشكل سدس مساحتها، ويضم المسجد كافة الساحات والمساجد والمصليات الواقعة فوق الأرض وتحت الأرض والمآذن والمصاطب والقباب والمدارس والأبنية والأروقة والمرافق والأبواب والأسوار المحيطة بالساحة المفتوحة للمسجد الأقصى من الجهات الأربع مع ما يرافقها من مرافق، ويقدر عدد المباني بمائتي أثر معماري من حقب إسلامية مختلفة، وتبلغ مساحة المسجد الأقصى ما يقارب 144 دونم (الدونم ألف متر مربع).

أكد خليفة شاهين المرر، وزير الدولة الإماراتي، أن الإمارات العربية المتحدة تعرب عن قلقها الشديد إزاء أحداث العنف التي شهدتها القدس الشرقية المحتلة وأنها تدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين.

أعربت الإمارات عن إدانتها لاقتحام المسجد الأقصى وإخلائه من المصلين وتهجير الفلسطينيين من بيوتهم في حي الشيخ جراح في القدس، ودعت إسرائيل إلى خفض التصعيد، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام) و يوجد في ساحة الأقصى الشريف 25 بئرا للمياه العذبة، ثمانية منها في صحن الصخرة المشرفة و17 في فناء الأقصى، كما توجد بركة للوضوء. كثر اللّغطُ حول صحة تسمية بيت المقدس، وكون المسجد الأقصى الشريف المذكور فى القرآن الكريم هو المسجد المعروف اليوم فى القدس المحتل بفلسطين، وقد تمت كتابة هذه الأسطر مع بذل الوسع فى توضيح الأمر بموضوعية وهدوء. فقد تبرع الشريف حسين بمبلغ 24 ألف ليرة ذهبية لتصرف على إعمار المقدسات الطاهرة، حيث تم تسليم المبلغ إلى رئيس لجنة إعمار المسجد الاقصى المبارك الشريف الحاج أمين الحسيني تحت إشراف الأمير عبد. وأكد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، إدانة بلاده بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين. Our dear customers for the safety of our customers and the safety of the staff of the restaurant, the restaurant has been closed to conduct sterilization operations, train workers on how to work in the coming periods, and prepare all the safety for our customers and restaurant workers. أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، أن الاقتحامات جرت بحماية جيش العدو بعد ساعات من اقتحام مآذن المسجد الأربع وقطع اسلاك السماعات الخاصة بالصلاة. الرياض 29 رمضان 1442 هـ الموافق 11 مايو 2021 م واس أعربت وزارة الخارجية عن إدانتها بأشد العبارات للاعتداءات السافرة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، ولأمن وسلامة المصلين. هذا وقد أطلق على هذه المنطقة بكاملها اسم المسجد الأقصى المبارك منذ العهد النبوي وحتى الفترة المملوكية والتي فيها أطلق عليه اسم الحرم الشريف حيث فصل المماليك إدارة المسجد الأقصى المبارك عن. ناشدت الأحزاب السياسية في البلاد، أمس، رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن يتدخل إزاء ما يحدث في المسجد الأقصى المبارك.حيث وجه رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك. م) ثم أكمل البناء ابنه سيدنا سليمان عليه السلام عام (1050 ق. أكد خليفة شاهين المرر، وزير الدولة الإماراتي، أن الإمارات العربية المتحدة تعرب عن قلقها الشديد إزاء أحداث العنف التي شهدتها القدس الشرقية المحتلة وأنها تدين بشدة اقتحام المسجد الأقصى الشريف وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح، والتي نجم عنها إصابة عدد من المدنيين.

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اقتحام الشرطة والقوات الخاصة الإسرائيلية المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف والاعتداء الهمجي على المصلين الاقصى. ووصف الشيخ الخليلي المقدسيين بـأبطال الرباط في القدس المبارك الذابين عن حرمات الأقصى الشريف، كما وصف أهل غزة بـأبطال الجهاد بغزة العزة الذين يقفون صامدين كالجبال الرواسي متحدين كبرياء.

Posting Komentar

0 Komentar